الاتحاد في ورطة قبل مواجهة الحزم في دوري المحترفين

الاتحاد في ورطة قبل مواجهة الحزم في دوري المحترفين

يُعانى فريق الاتحاد، بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، من كثرة الغيابات قبل المواجهة الصعبة أمام فريق الحزم، والمقرر إقامتها يوم الخميس المُقبل.

ويحل العميد ضيفاً ثقيلًا على الحزم، مساء الخميس، على أرضية ملعب الأخير، في إطار مُنافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأصبح من المؤكد أن يخسر الاتحاد خدمات عدد كبير من نجومه الأساسيين خلال مواجهة الحزم، ليُصبح في موقف لا يحسد عليه، قبل المواجهة المهمة والمُرتقبة.

ويعد سعود عبدالحميد أول الغائبين؛ حيث تم استدعائه إلى قائمة المنتخب الأولمبي السعودي تحت 23 عامًا؛ حيث فتتح الأخضر، غدًا الأربعاء، مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في أوزبكستان، والمقامة خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري حتى 2 نوفمبر المقبل.

بينما سيغيب عن صفوف الاتحاد أيضًا، حمدان الشمراني، الذي تعرض للإيقاف، وكذلك سيغيب فهد المولد، بسبب قرار انضباطي، عقب انفعاله الشديد بعد استبداله في المباراة الماضية أمام فريق الشباب.

على الجانب الآخر، سيكون مهند الشنقيطي سيكون جاهزا للمشاركة مع الاتحاد ضد الحزم عقب تعافيه من آلام في الرقبة؛ حيث شارك اللاعب في المران الأخير للنمور بصورة طبيعية مع بقية زملائه بالفريق.

وتكبَّد الاتحاد خسارة مخيبة داخل الديار أمام ضيفه القادم من الرياض فريق الشباب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة الماضي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

..:

«الرياضة» تعلن عن شرط دخول الأطفال دون الـ12 عامًا الملاعب والمنشآت

شاهد الخبر من المصدر

X