الإصلاح الوطني السوداني: لا ينكر جهود السعودية إلا جاحد ولئيم.. شكراً للملك سلمان وولي عهده

نشر في: 3 يناير، 2022 - بواسطة:

أكد حزب الإصلاح الوطني السوداني أن المجهودات التي بذلتها المملكة العربية السعودية لحل الخلافات المتصاعدة في السودان تعتبر جهداً خالصاً ووقفة طيبة من المملكة بجانب أخوانها في السودان، معتبراً بالقول: لا ينكر جهودها في السودان إلا جاحد ولئيم.

وحذر الحزب في بيان على لسان رئيسه عثمان صلاح عبد الحي من ضياع المجهودات الجبارة التي بذلتها حكومة المملكة المملكة العربية السعودية في السودان، فقد سعت المملكة في تلافي الأزمة السودانية بإعمال الحكمة وصوت العقل الشئ الذي يقتضي إزالة أسباب الأزمة دون اعتبار لأي مصالح.

وشكرا الحزب سعي حكومة المملكة المستمر لرأب الصدع السوداني، ووقوفها وبشدة مع جميع أبناء الشعب السوداني.

وفي بيان حصلت “الوئام” على نسخة منه وجه رئيس الحزب عثمان صلاح عبد الحي الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز (حفظه الله) ولسمو ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظه الله)، كما تقدم بالشكر لمعالي السفير علي بن حسن جعفر سفير خادم الحرمين الشريفين بالسودان، لجميع المجهودات التي يقوم بها وتواصله المستمر مع كافة القوى السودانية، وسعي المملكة المستمر لحل الخلافات في السودان.

وخلال البيان هنأ الحزب شعب السودان الأبي والشباب الأوفياء وزهرات البلاد نساءه وبناته ومن بعدهم إلي أبنائهم في القوات النظامية البواسل والي كل من يعمل ويسد الثغور بعيد الاستقلال المجيد.

شاهد الخبر من المصدر

X