الأموال المزيفة تستقبل ميسي في «كلاسيكو» سان جيرمان ومارسيليا

الأموال المزيفة تستقبل ميسي في «كلاسيكو» سان جيرمان ومارسيليا

تعتزم جماهير نادي مارسيليا إثارة غضب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، خلال مباراة القمة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية بأن جماهير مارسيليا كانت تنوي قذف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأموال مزيفة، خلال المباراة التي ستقام على ملعب فيلودروم الخاص بفريق مارسيليا.

وكما هو الحال في أي مباراة «كلاسيكو» بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، تقوم جماهير الفريق المضيف بإثارة الكثير من الفوضى في المدرجات، وتردد أن جماهير مارسيليا تنوي قذف ميسي بأموال مزورة رسمت عليها صورة ميسي.

وأعدت مجموعة من مشجعي مارسيليا هذه الأموال المزيفة لقذفها في المدرجات، وذلك للإشارة إلى مالكي باريس سان جيرمان الذين سيدفعوا 110 ملايين يورو كراتب سنوي لميسي الذي انضم للفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة.

وقالت صحيفة «لوباريزيان» إن العديد من مشجعي مارسيليا يجدون الفكرة سخيفة، كما أن بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا يرفض هذه الخطوة، وقد وجه رسالة للجماهير بالتراجع عن هذه الفكرة، رغم التنافس التاريخي بين الناديين.

وأوضحت الصحيفة أنه في الماضي تم تنظيم مبادرة مماثلة في استقبال جماهير مارسيليا للنجم البرازيلي نيمار.

وفي آخر 23 مباراة بين باريس سان جيرمان ومارسيليا في مختلف المسابقات، حقق الأخير فوزًا وحيدًا، في المقابل حقق باريس سان جيرمان 19 فوزا، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

ومنذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، شارك ميسي في ثلاث مباريات في الدوري الفرنسي، بواقع 190 دقيقة، لكنه لم يسجل ولم يصنع أي هدف، لكنه سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي وفي رصيده 27 نقطة من عشر مباريات، في المقابل يملك مارسيليا 17 نقطة في المركز الرابع ولعب تسع مباريات.

اقرأ أيضا

أنسو فاتي يكشف حقيقة الضغوط التي تحاصره بسبب «قميص ميسي»

شاهد الخبر من المصدر

X