الأفلاج: الإرشاد الطلابي «بنات» ينهي خطة التهيئة لعودة 5500 طالبة لمقاعد الدراسة

نشر في: 16 يناير، 2022 - بواسطة:

أنهى قسم الإرشاد الطلابي “بنات” بتعليم الأفلاج خطة التهيئة الإرشادية لعودة طالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال لتهئة أكثر من 5500 طالبة نفسياً واجتماعياً وتربوياً للتكيف مع العودة الحضورية.

ويستعد قسم التوجيه والإرشاد بتعليم الأفلاج “بنات” لاستقبال (5687) طالبة من خلال خطة متكاملة تبدأ باستقبالهن وفق ببرامج التهيئة الإرشادية تنفذه 36 موجهة طلابية وعمل لقاء مع مديرات المدارس بالإضافة للقاء التهيئة الارشادية لموجهات الطالبات ولقاء بعنوان أبناؤنا والعودة الآمنة مع أولياء الأمور.

وقامت إدارة تعليم الأفلاج بتجهيز 58 مدرسة بالمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال لاستقبال الطلاب والطالبات تمهيداً للعودة الحضورية الأحد القادم.

كما قامت بتهيئة مقاعد 96 حافلة وفق الإجراءات الاحترازية والبرتوكولات الصحية لنقل الطلاب والطالبات لمدارسهم، داعيةً في الوقت نفسه أولياء الأمور بسرعة المبادرة بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي من خلال نظام نور عبر أيقونة طلبات النقل المدرسي.

وأكد “تعليم الأفلاج” عن تهيئة البيئة التعليمية الآمنة والصحية من كل النواحي التنظيمية بالمدارس قبل العودة الحضورية لطلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال.

شاهد الخبر من المصدر

X