افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت 2022

نشر في: 11 يناير، 2022 - بواسطة:

نعرض لكم في مخزن افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت والتي تعتبر من أكثر الأشياء والمنتجات التي تحب الإناث في مختلف مراحلها العمرية اقتنائها لما تضفيه عليهم من رقة وأنوثة، وشعور بالأناقة والحيوية، وقد أصبح التسوق عبر الإنترنت هو الطريقة السائدة للشراء لما فيه من توفير للوقت والجهد، ولكن نظرًا لوجود الكثير من المواقع منها الصادقة وأخرى وهمية أو كاذبة فإن العملاء يرغبون في التأكد من جودة الموقع وصدقه قبل الطلب منه، لذا نعرض لكم في الفقرات التالية أفضل المواقع التي يمكن شراء وطلب العطور منها.

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت

يعتبر موقع فراغرانس نت Fragrancenet من أفضل مواقع بيع العطور على الإنترنت، حيث يتمتع بالمصداقية والموثوقية العالية خاصةً فيما يتعلق ببيع العطور، وقد أصبح من أشهر المواقع وأكثرها مبيعًا في عام 2022 على الإنترنت، وإلى جانب ذلك فقد ساعد على شهرته وانتشاره ما يقدمه بشكل دائم من عروض وخصومات تصل حتى خمسين بالمئة على مختلف معروضاته، ويوفر الماركات العالمية المختلفة من العطور، ويذكر أنه تم بيع ما يزيد عن ثلاثين مليون عبوة عطر منذ نشأة الموقع، ويمكن الانتقال إليه من خلال النقر على ذلك الرابط وبدء التجربة الشرائية.

موقع عطور موثوق

من أفضل مواقع بيع العطور الموثوقة موقع فراغرانس Fragrancex والذي يوفر في الفترة الحالية عروض وخصومات تصل إلى ثمانين بالمئة وذلك على بعض المنتجات المختارة، وقد تم تفعيل ذلك العرض للعملاء بمناسبة احتفالية أعياد رأس السنة الميلادية وحلول العام الميلادي الجديد، ومن المعروف عن موقع فراغرانس تمتعه بالسمعة الطيبة بمجال بيع العطور الأصلية منذ نشأنه والتي تعود إلى عام 2001ميلادية، وقد قام عشرين مليون عميل تقريبًا يمنحه تقييم خمس نجوم، ومن خلال ذلك الموقع يمكن الحصول عند الشراء على نقاط تستبدل فيما بعض بمنتجات أو أموال، ويوفر بيع أنواع مختلفة من المنتجات العالمية من العطور منها (Dolce & Gabbana، Calvin klein، Christian Dior)، والكثير من الماركات الأخرى المميزة، ويمكن البدء في اختيار المنتج وطلبه من الموقع من هنا.

موقع لاكي سينت Luckyscent

يوفر موقع لاكي سينت للتسوق أونلاين عبر الإنترنت الكثير من العلامات التجارية من العطور منها المعروف على المستوى العالمية ذو الشهرة الواسعة، أو غيره من العلامات التجارية التي لا تتمتع مثل سابقتها بالقدر العالي من الانتشار، ولكنها في الوقت ذاته مميزة وتوفر لمن يضعها ويتعطر بها الشعور بالأناقة والحيوية، ومن خلال النقر على ذلك الرابط يمكنكم الانتقال إلى الموقع والتسوق من خلاله.

موقع برفيوم كرش Perfume Crush

يوفر موقع برفيوم كرش عدد هائل من ماركات العطور الدولية والعالمية التي تزيد عن الثمانين علامة تجارية، وهو ما جعله يصنف باعتباره صرح لبيع العطور يجمع بين مختلف الأنواع، لذا ولمن يرغب في الاختيار بين أفضل أنواع العطور الخلابة عليه زيارة الموقع من هنا.

موقع كريدو رفرنس Credo Beauty Reference

يمكن الحصول من خلال زيارة موقع كريدو رفرنس على أفضل أنواع العطور الأمريكية والفرنسية والإيطالية والتي تتميز بالرقة والجودة والثبات، حيث توفرها أشهر الشركات التي يملكها خبراء تصميم العطور حول العالم، ودومًا ما يستخدم الموقع ثقة عملائه به باعتباره دليل واضح على جودة منتجاته، وذلك من خلال ما ستقطبه من شريحة مستهلكين وعملاء عريضة عبر تحقيق معادلة أعلى جودة مع أفضل سعر، وللوصول إلى الموقع يمكنكم النقر على ذلك الرابط.

موقع سينتبيرد Scentbird

يوفر موقع سينتبيرد للتسوق عبر الإنترنت الكثير من العروض والخصومات المغرية التي تصل حتى خمسين بالمئة على المنتجات المختلفة، والذي يمنح العطور اهتمامًا خاصًا من بين مختلف منتجاته، ليوفر أفخم وأرقى أنواع العطور التي يستحق صاحبها اقتنائها، كما ويتيح الموقع لزواره اكتشاف ميزات العطر بغير حاجة للالتزام بالعطر ذاته لوقت طويل عبر توفير ميزة مختلفة وهي تجربة العطر قبل طلبه وشرائه، وذلك في مقابل اشتراك شهري تبلغ قيمته حوالي خمسة عشر دولار، ويمكن الوصول إلى ذلك الموقع عن طريق الضغط على ذلك الرابط.

سيفورا Sephora

يرجع تاريخ تأسيس ماركة سفورا إلى عام 1970ميلادية والذي تأسس في فرنسا، ومن ثم أخذ في التوسع ليتمتع بتواجد ثابت في العديد من الدول إلى أن بات يدير ما يزيد عن ألفين وسبعمئة متجر بخمسة وثلاثين دولة حول العالم، أما الموقع الإلكتروني الخاص به فإنه يوفر الحصول على المنتجات المختلفة من مختلف الدول حول العالم، ولا يوفر الموقع سوى العطور الأصلية فقط، كما ويتيح اختبار لإيضاح مدى ما يتمتع به العطر من ثبات، وإلى جانب العطر فإنه يوفر ميزة بيع منتجات عديدة أخرى من أهمها المنتجات النسائية التجميلية مثل مستحضرات التجميل والمكياج، ويمكن الدخول إلى الموقع من خلال النقر على ذلك الرابط.

موقع بلومينغديلز Bloomingdale’s

موقع بلومينغديلز ليس موقعًا متميزًا في مسألة بيع العطور فقط ولكنه موقع متكامل يمكن التسوق عبره وشراء الكثير من المنتجات المختلفة والمتنوعة من ماركات وعلامات تجارية عالمية، حيث يوفر العطور والأحذية والملابس للأطفال والرجال والنساء، كما يوفر اكسسوارات والكثير من المنتجات الأخرى، ودومًا ما يسعى المتجر نحو تحقيق النجاح والريادة ليحتل مرتبة أفضل موقع لبيع العطور الأصلية عبر الإنترنت بحلول عام 2022، ويمكن الشراء والتسوق من موقع بلومينغديلز من هنا.

موقع بيرفومانيا Perfumania

يعتبر متجر بيرفومانيا واحد من أفضل متاجر بيع العطور أون لاين على الإنترنت، وقد بلغت عدد المتاجر التي يديرها الموقع ثلاثمئة وسبعين متجر في الدول المختلفة حول العالم، والذي دومًا ما يوفر خصومات وعروض ضخمن من حين إلى آخر على منتجاته تصل حتى سبعين بالمئة، وعند الوصول إلى حد معين من الشراء يوفر ميزة الشحن المجاني، والذي يمثل واجهة ممتازة لمن يرغب في التسوق من موقع يتمتع بالموثوقية، ويمكن زيارة الموقع من هنا.

أفضل موقع امريكي لبيع العطور

من أفضل مواقع بيع العطور الأمريكية موقع نيمان ماركوس Neiman Marcus والذي يحرص على تقديم جميع ما قد تحتاج إليه المرأة الأنيقة العصرية لتصبح في غاية الجمال وتتمتع بالرائحة الزكية الطيبة، إلى جانب ما يوفره من مستحضرات تجميل، وجميع ما يقدمه من منتجات أصلية بما جعل الموقع يكتسب ثقة عملائه، وحين تسجيل المستخدم للمرة الأولى بالموقع فإنه يحصل على خصم بقيمة خمس عشر بالمئة، ومن الممكن الدخول إلى الموقع للاستفادة من ذلك الخصم والحصول على المنتجات المميزة من هنا.

موقع ألتا بيوتي Ulta Beauty

تمكن موقع ألتا بيوتي من الحصول على تقييم خمس نجوم من قبل ملائه، إلى جانب الفوز بخمس جوائز، الأمر الذي يشير إلى مدى مصداقيته فيما يقدمه من منتجات جيدة، حيث دومًا ما يحرص على التجديد ليعاصر الموضة والمتغيرات التي تطرأ عليها بالتزامن مع الحفاظ على الكلاسيكية وسماتها التي لا يمكن الاستغناء عنها، كما ويقوم الموقع بتوفير أفضل العطور العالمية للبيع عبر عرض مجموعة متنوعة ومختارة من العطور التي ترضي جميع الأذواق، وإلى جانب العطر يتم بيع المكياج ومستحضرات التجميل، لاستهدافه الأناقة والجمال بمختلف أنواعه وجوانبه، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع عطور اصلية الدفع عند الاستلام

يوجد العديد من المواقع التي تتيح شراء العطور أون لاين عبر الأنترنت كما وتوفر ميزة الدفع وقت استلام المنتج ومنها:

  • موقع Luxury Scent Box: يعتبر أحد أرقى وأفضل مواقع بيع العطور الأصلية العالمية، ويمكن زيارته من هنا.
  • موقع Faces: لذلك الموقع العديد من الفروع بالوطن العربي ومنها مصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وغيرهم، ويبيع العطور إلى جانب مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع Golden Scent: لا يقدم ذلك الموقع العطور فقط ولكن يوفر مستحضرات التجميل الأصلية أيضًا، ويوفر عروض بالسعودية على الشحن المجاني، وغيرها من العروض على العطور وأكواد خصم من حين إلى آخر، ولزيارة الموقع يمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع Perfume Emporium: يعرض الموقع ما يزيد عن ثلاثين ألف عطر من بينهم ماركات عالمية منها جوتشي وبروبري، ويوفر ميزة الاستبدال والإرجاع، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع The Perfume Spot: يوفر الموقع ميزة الشحن المجاني على ما يتخطى من القسائم التسع وخمسين دولار، ويضم فريق خدمة عملاء وخدمة ما بعد البيع من الموظفين المحترفين، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.
  • موقع Perfume 2 order: يشتري الموقع الموارد فقط عبر الموزعين المعتمدين ، وجميع ما يوفره من عطوره أصلية 100بالمئة، ويمكن الدخول إليه من هنا.

أفضل موقع عطور موثوق في السعودية

نعرض لكم في الفقرة التالية أفضل المواقع التي يمكن من خلالها شراء العطور عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية:

  • موقع أناس: يعتبر أحد أفضل المواقع الإلكترونية الموثوقة في المملكة، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع نون: واحد من أكثر المواقع الإلكترونية شهرة بالسعودية، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع أمازون: من أشهر المواقع الإلكترونية بالسعودية ومتخصص ببيع جميع المنتجات، ليس على مستوى المملكة فقط بل الدول العربية والعالم أجمع ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع سمو العطر: أحد أفضل المتاجر بذلك المجال، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع وااو WaaaW للعطور: يحرص الموقع على تقديم أفضل العطور التي حظيت على تقييمات عالية وشهرة واسعة، ويمكن الوصول له من هنا.
  • موقع لابريزا: من أفضل مواقع بيع العطور الإلكترونية في المملكة، ويمكن الدخول له من هنا.
  • عطور فيصل الدايل: هي ماركة عطور سعودية تتضمن مجموعة من أفضل العطور الأصلية التي تتناسب مع الأذواق الخليجية، ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنا.
  • متجر عينات للعطور: يوفر المتجر لعملائه تجربة عينة من العطر الأصلي لكي يتأكد من جودة العطر ومناسبته لذوقه قبل شرائه، ويمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني من هنا.
  • موقع سلفيوم للعطور: سلفنيوم اسم زهرة نادرة ملكية، وقد صنف ضمن أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية الإلكترونية لعام 2022، ويمكن زيارة الموقع من هنا.

عرضنا لكم أعزاءنا القراء في مخزن افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت والتي يبحث عنها الكثير من النساء والرجال لاقتناء أرقى أنواع العطور من الماركات العالمية الأصلية بأقل تكلفة شحن وأعلى موثوقية من حيث الجودة، والتي يمكن اقتنائها للاستخدام الشخصي أو شرائها بغرض التهادي بها.

شاهد المقال من المصدر

X