استدعاء 4 طرازات مرسيدس CLA و GLA لعيب في الفرامل

نشر في: 14 مارس، 2022 - بواسطة:

استدعاء 4 طرازات مرسيدس CLA و GLA لعيب في الفرامل


استدعاء 4 طرازات مرسيدس CLA و GLA لعيب في الفرامل

السيارات – بدأت مرسيدس-بنز في استدعاء أربع سيارات في الولايات المتحدة ، قد تواجه كل واحدة منها مشاكل مع الفرامل. والسبب في ذلك أن مورد صانع السيارات ربما يكون قد قام بتثبيت بعض البراغي بشكل غير صحيح.

وتم اكتشاف المشكلة لأول مرة عندما دخلت سيارة واحدة خارج الولايات المتحدة إلى مركز الخدمة ولديها مشاكل في الفرامل واشتكى مالكون آخرون من ضوضاء على المحور الخلفي ، مما دفع مرسيدس للنظر في الأمر. واكتشفت أن مسامير في الفرامل على المحاور الخلفية والأمامية للمركبات المتأثرة لا تفي بمواصفات عزم الدوران.

وتعود المشكلة للمورد Hitachi Astemo Poland. وتشمل المشكلة أربع مركبات في الولايات المتحدة ؛ ومن السيارات المعيبة مرسيدس AMG CLA 35 موديل 2020 وثلاث سيارات مرسيدس- AMG CLA 250 موديل 2021.

ويمكن أن تؤثر البراغي المفكوكة على أداء الكبح وبالتالي تزيد من خطر حدوث تصادم. وقد تنفصل الأجزاء الخاصة بالفرامل أيضًا وتخرج من المركبات ، مما يزيد من خطر وقوع حادث للمركبات. ومع ذلك ، فإن مرسيدس ليست على علم بأي حالات انفصلت فيها الفرامل عن أجزاء السيارة. ويجب على المالكين التنبه للضوضاء القادمة من المحاور . وسيفحص الفنيون المركبة ومسامير عزم الدوران لتصحيح المواصفات عند الضرورة. ويمكن للمالكين توقع رسالة من مرسيدس ابتداء من 3 مايو.

 

Source link

X