اتفاقية تعاون بين جمعية كبار السن ومركز تعارفوا للإرشاد الأسري

اتفاقية تعاون بين جمعية كبار السن ومركز تعارفوا للإرشاد الأسري

وقعت جمعية كبار السن ومركز تعارفوا للإرشاد الأسري بمقر المركز اتفاقية تعاون، ويسعى الطرفان من خلال هذه الاتفاقية إلى تجسيد مبدأ الشراكة تحقيقا لتطلعات رؤية 2030.

مثل جمعية كبار السن رئيس مجلس الإدارة ندى بنت عبدالله البواري، بينما مثل مركز تعارفوا للإرشاد الأسري رئيس المركز الدكتور سعود بن صالح المصيبيح.

حضر الحفل مديرة جمعية كبار السن الأستاذة نورة الفايز والمديرة التنفيدية لمركز تعارفوا الدكتورة نجوى الثقفي وعدد من مسؤولي الجمعية ومركز تعارفوا، كما حضر الحفل عدد من المتدربات طالبات كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وعدد من الطلاب المتدربين من معهد الإدارة العامة بالرياض.

وقد تضمن حفل التوقيع كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأستاذة ندى البواردي، أوضحت فيها أن الاتفاقية ستسهم في دعم رسالة الجمعية لتقديم منظومة متكاملة من الخدمات الاجتماعية والصحية والرياضية والترويحية وتوفير البيئة المناسبة لفئة كبار السن وتوفير البيئة المناسبة للاستفادة من هذه الخدمات كافة، من خلال تفعيل الشراكات الاستراتيجية مع الجهات والقطاعات ذات المسؤولية المشتركة لتقديم الرعاية المناسبة لكبار السن ولرفع مستوى الوعي بأهمية رعايتهم وطرق التعامل معهم واستثمار خبراتهم وقدراتهم.

..:

تحذير لكبار السن من جرعة الأسبرين اليومية.. تسبب النزيف

شاهد الخبر من المصدر

X