إنزاجي: فرطنا في تحقيق الفوز

نشر في: 8 نوفمبر، 2021 - بواسطة:

إنزاجي: فرطنا في تحقيق الفوز

قال سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق الإنتر، إنه كان قريبًا من تحقيق الفوز خاصة بعد احتساب ركلة جزاء؛ لكن الأمور لم تسر كما أراد.

وأضاف إنزاجي في تصريحاته تليفزيونية: «سنحت لنا العديد من الفرص وأهدرنا ركلة جزاء، لذا من وجهة نظري كنا نستحق أكثر بكثير من التعادل».

وواصل حديثه «لقد واجهنا فريقا رائعا يستحق عن جدارة الصدارة، نحن خلفهم من منظور التطور، لكن هناك وقت للعودة للمسار الصحيح، وأداء مثل هذا سيمنحنا الثقة».

كما استعرض سيموني فترته الأخيرة «في آخر 6 مباريات تعادلنا مع يوفنتوس وميلان لكن كنا نستحق الفوز، ميلان ونابولي يحافظان على وتيرة ثابتة لكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه».

وتابع «أردنا منح جماهيرنا الفوز وأشعر أننا فعلنا ما يكفي لنستحق ذلك، كان الإيقاع عاليًا وربما كان بإمكان كلا الفريقين تقديم أداء أفضل كثيرا على المستوى الفني، ميلان فريق مميز فنيا للغاية، لذا عليك إرهاقه وجعله يتحرك».

وأوضح إنزاجي أولوية تسديد ركلات الجزاء «لدينا هم لاوتارو وكالهانجولو، وأيضًا بيريسيتش، هاكان طلب أخذ الأولى بينما أخذ لاوتارو الثانية، القرار كان بينهما، نحن نعرف كيفية التعامل مع تلك اللحظات».

وأكمل «كالهانجولو قدم مباراة رائعة الليلة كما أنه قدم أداء جيدا للغاية ضد أودينيزي، وليس من السهل استبعاد أي شخص لأن لدي العديد من اللاعبين الرائعين تحت تصرفي».

واختتم إنزاجي «باريلا شعر بألم وطلب الاستبدال، دجيكو وباستوني واجها مشاكل في الشوط الأول، عانوا من إصابات عضلية وآمل ألا تكون شيئًا خطيرا».

اقرأ ايضًا:

تعادل ميلان والإنتر في «ديربي الغضب»

شاهد الخبر من المصدر

X