الرئيسية / الأخبار / إعادة البدلات سيكون مع رواتب شهر شعبان

إعادة البدلات سيكون مع رواتب شهر شعبان

أوضحت وزارة المالية أنها ستعمل مع الجهات الحكومية ليكون إضافة البدلات والمكافآت والمزايا المالية، التي تمت إعادتها بناءً على الأمر الملكي الكريم؛ مع رواتب (برج الجوزاء)، الذي يصادف يوم الثلاثين من شهر شعبان.

وقد تلقت وزارة المالية عدة استفسارات من وسائل إعلامية محلية حول بداية تطبيق الأمر الملكي الخاص بإعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله)، ضمن حزمة من الأوامر الملكية التي صدرت مساء اليوم السبت 25 رجب 1438ه الموافق (22 أبريل 2017م)؛ حيث أوضح معالي الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان وزير المالية أن الوزارة ستعمل مع الجهات الحكومية ليكون إضافة البدلات والمكافآت والمزايا المالية، التي تمت إعادتها بناءً على الأمر الملكي الكريم؛ مع رواتب (برج الجوزاء)، الذي يصادف يوم الثلاثين من شهر شعبان، كما أوضح معاليه أن حساب الاستحقاق للبدلات والمكافآت والمزايا المالية سيتم من تاريخ الأمر الملكي الكريم.

موعد راتب شهر شعبان 1438هـ

راتب الموظفين السعودين حسب الابراج في يوم الجمعة 30 شعبان 1438هـ – الموافق 26 مايو 2017م – 5 برج الجوزاء .


صرف الراتب بعد :

انتظر لحظات ..

برج الجوزاء :

برج الجوزاء
رمز برج الجوزاء

هو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج أی قوس من دائرة مسار الشمس (رمزها Gemini.svg). برج من الجهة الشمالية للسماء. تمر الشمس في برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو. تكون الشمس في هذا البرج عند اواخر الربیع. فی ماضی البعید کانت كوكبة الجوزاء (التوأمان) فی هذه البرج و یسمی بالجوزاء و الیوم کوکبة فلکیة الثور فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

 

 

 

اقرأ أيضاً:

شاهد تفاصيل البدلات والمكافآت التي عادت للموظفين المدنيين والعسكريين

إعادة جميع البدلات والمكافآت إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *