إسدال الستار عن عمومية «كريت».. والفيصل يعقد 5 اجتماعات «مكوكية»

إسدال الستار عن عمومية «كريت».. والفيصل يعقد 5 اجتماعات «مكوكية»

أُسدل الستار عن أعمال الجمعية العمومية الـ25 لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، مساء الإثنين، والتي استمرت على مدى يومين في جزيرة كريت اليونانية، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وعقد الفيصل، على هامش الاجتماع عددًا من اللقاءات الهامة، حيث التقى بنظيره القطري الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ورئيسة اللجنة الأولمبية الأمريكية، سوزان ليونز، من استعراض سبل التعاون المشترك مع الدوحة وواشنطن من أجل تطوير الجوانب الرياضية.

واستقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي، أيضًا، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأوروبية سبيروس كابرايوس، والأمين العام إيمانويل كوليمباديس، مقدمًا التهنئة على نجاح استضافة اجتماعات الأنوك، كما التقى رئيس اللجنة الأولمبية في جنوب إفريقيا، باري هيندريكس، إضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث كلوس شورمان.

وأكد الفيصل، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «التقيت اليوم رؤساء اللجان الأولمبية الصديقة: السيّد سبيروس كابرايوس، والسيّدة سوزان ليونز، والسيّد باري هندريكس، لتوسيع أفق التعاون الدولي وتطوير برامج نوعية تعود بالفائدة بمشيئة الله على رياضيينا جميعًا، ونتطلّع إلى عمل جماعي مثمر مع كل منسوبي الحركة الأولمبية حول العالم».

وأضاف رئيس الأولمبية السعودية: «سُررت أيضًا.. بلقاء رئيس الاتحاد الدولي للخماسي السيد كلوس شورمان، وبإذن الله سنعمل على تنسيق برامج مشتركة وعمل مستمر تعززه العلاقة المميزة بين الاتحاد الدولي والاتحاد السعودي للخماسي الحديث».

وختم الفيصل: «سعدت بلقاء أخي سعادة الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على هامش انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية “أنوك”، مزيد من التعاون والعمل بما يخدم القطاع الرياضي في بلدينا الشقيقين».

حضر اللقاءات، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمين العام، وعضوي مجلس الإدارة ياسر المسحل، وأضواء العريفي، والأميرة رهام بنت سيف الإسلام بن سعود، المدير التنفيذي لإدارة المراسم والفعاليات باللجنة، والمدير التنفيذي لإدارة التسويق والتواصل المؤسسي باللجنة عبدالعزيز البقوص.

..:

بالفيديو.. فواز القرني ينخرط في نوبة بكاء.. وهذا رد فعل الفيصل

أول تعليق من الفيصل بعد اجتياح «سور الصين»: «صدارة مستحقة»

 

شاهد الخبر من المصدر

X