أول نظرة داخل مقصورة مرسيدس AMG S63e

أول نظرة داخل مقصورة مرسيدس AMG S63e

 

السيارات – تعمل مرسيدس AMG على توسيع تشكيلتها من السيارات عالية الأداء. وبعد ظهور AMG EQS لأول مرة في معرض ميونيخ للسيارات كأول سيارة كهربائية من AMG ، ستظهر SL الجديدة كليًا لأول مرة في العالم الأسبوع المقبل في 28 أكتوبر. وهذا الأسبوع ، قامت أيضًا AMG باختبار GLC 63 الجديدة لأول مرة ، والآن تم رصد S63e في خلال اختبارات لها مع ظهور صور للمقصورة الداخلية.

وكما هو متوقع ، انتقلت لمسات وتصميم المقصورة للسيارة من S-Class. وتم تجهيز النموذج الأولي بنفس الشاشة العمودية مقاس 12.8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه MBUX ومجموعة عدادات رقمية عريضة. ويتوقع توفر شاشة Hyperscreen اختيارية مقاس 56 بوصة من مرسيدس.

وبشكل ممتع ، قامت AMG بتغطية الجزء الداخلي للأبواب والكونسول الوسطي بشكل بالكرتون. وبالمقارنة مع S-Class العادية ، فإن AMG S63e لديها أيضًا نظام تعليق أقل ارتفاعاً وأكثر صلابة ، وعجلات ومكابح أكبر ، ونظام عادم رباعي. وعند إزالة التمويه ، ستتميز S63e عن الطراز العادي بفضل شبكة مختلفة وصادمين أكثر شراسة ومشتت خلفي.

كما يشير منفذ الشحن في النموذج الأولي الي أن S63e الجديدة ستكون اصدار هجين بلج ان يتوقع أن يكون مدعومًا بمحرك V8 مزدوج التوربو ومحرك كهربائي ينتج حوالي 700 حصان. وسيكون هذا تحسنًا كبيرًا عن مرسيدس AMG S63 السابقة والتي تولد 603 حصان من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر. ويُزعم أن AMG تقوم بالعمل على تقديم S73e الأكثر اثارة مع أكثر من 800 حصان.

و قد يكون الظهور الأول للسيارة مرسيدس S63e في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021 في نوفمبر المقبل.

 

Source link

X