أوراوا يسحق شاندونج الصيني بخماسية.. و«ليون» يحقق فوزًا تاريخًا

نشر في: 18 أبريل، 2022 - بواسطة:

أوراوا يسحق شاندونج الصيني بخماسية.. و«ليون» يحقق فوزًا تاريخًا

أمطر فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني شباك نظيره شاندونج تايشان الصيني، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ملعب بوريرام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

لم يستمر صمود الفريق الصيني سوى 26 دقيقة فقط، قبل أن ينهار أمام المد الهجومي لفريق أوراوا، بعدما قص تاكاهيرو أكيموتو شريط الأهداف، قبل أن ينجح ألكساندر شولز في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 31، من ضربة جزاء.

ووسع أليكس شالك الفارق إلى ثلاثية بعد مرور 8 دقائق من زمن الشوط الثاني، قبل أن يتكفل بالتوقيع على رابع الأهداف عند الدقيقة 76، واختتم كايتو ياسوي مهرجان الأهداف الياباني عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، حقق فريق ليون سيتي سايلرز السنغافوري فوزًا تاريخيًا على دايجو الكوري الجنوبي، بثلاثية بيضاء، اليوم الإثنين على ملعب مدينة بوريرام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

افتتح سونج وي-يونج أهداف المباراة في الدقيقة 21، وزاد دييجو لوبيز الفارق إلى ثنائية عند الدقيقة 71، فيما وقع بيدرو هنريكه على ثالث الأهداف قبل عشر دقائق من صافرة الختام، فيما أكمل دايجو المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط هونج تشول في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وحافظ أوراوا ريدز الياباني على صدارة ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق ثلاث نقاط أمام الثنائي المطار ليون سيتي ودايجو، في حين بقي رصيد شاندونج تايشان خاليًا من النقاط.

وتُقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس؛ حيث يلتقي شاندونج تايشان مع ليون سيتي، ودايجو مع أوراوا ريدز، ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.

المصدر: عاجل

X