أمير الحدود الشمالية يقدم تعازيه في وفاة محمد الشمري وابنيه

نشر في: 18 ديسمبر، 2021 - بواسطة:

أمير الحدود الشمالية يقدم تعازيه في وفاة محمد الشمري وابنيه

قدم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية تعازيه ومواساته في وفاة المواطن محمد الشمري وابنته حلا وابنه الرضيع يوسف إثر حادث مروري.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، مع سالم الشمري شقيق المواطن الشمري، بحسب تغريدة نشرتها إمارة منطقة الحدود الشمالية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها، إن أمير المنطقة سأل الله العلي القدير أن يتغمد المواطن الشمري وابنته حلا وابنه الرضيع، بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته.

وكان الفنان فايز المالكي قد كشف عن تكفل الأمير عبد العزيز بن فهد، بسداد مليوني ريال، ديون على مشهور «سناب شات» الفقيد محمد الشمري.

وقال المالكي: «‏صاحب الأيادي البيضاء سمو الأمير ‎عبدالعزيز بن فهد يتكفل بـ 2 مليون ريال لسداد دين ‎محمد غانم الشمري بعد وفاته مع ولديه».

وكان الفنان فايز المالكي قد كشف عن تقديم الأمير عبد العزيز بن فهد، نصف مليون ريال لأسرة مشهور «سناب شات» الفقيد محمد الشمري.

وأشار المالكي إلى أن الأمير عبد العزيز، قدم المبلغ لأسرة الفقيد كمساعدة، بعدما توفي هو واثنان من أبنائه خلال حـادث مروري مروع.

وكان محافظ رفحاء، فراج العماني، قد زار المصابين من أسرة الفقيد الشمري، بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية وسير الإجراءات الطبية المقدمة لهم.

وأظهر مقطع مصور، محافظ رفحاء داخل الغرفة التي جرى فيها تنويم بقية أفراد أسرة الراحل، كما أظهر المقطع اثنين من أولاد الفقيد، وهما بصحة جيدة.

 

..:

الأمير عبدالعزيز بن فهد يتكفل بسداد مليوني ريال ديون على «الشمري»

شاهد الخبر من المصدر

X