أزمة فهد المولد تُشعل أجواء الاتحاد.. وقرار مرتقب في ميركاتو الشتاء

أزمة فهد المولد تُشعل أجواء الاتحاد.. وقرار مرتقب في ميركاتو الشتاء

يبدو أن أيام الدولي المخضرم فهد المولد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باتت معدودة بين جدران النادي الغربي، وذلك على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة القمة أمام الشباب، إثر دخول هداف النمور في مشادة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وتكبَّد الاتحاد خسارة مخيبة داخل الديار أمام ضيفه القادم من الرياض فريق الشباب، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

وكلفت الخسارة رفاق قلب الدفاع المصري أحمد حجازي التنازل عن الصدارة لصالح ضمك، ليتراجع إلى المركز الثاني على سلم الترتيب مؤقتًا، برصيد 17 نقطة، في انتظال اكتمال مباريات الثنائي الآسيوي الهلال والنصر، فيما ارتقى الشباب إلى المركز بـ15 نقطة، بفارق 3 نقاط بعيدًا عن القمة.

وقرر كونترا سحب المولد من الميدان عند الدقيقة 61، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم الضيوف بهدف نظيف، إلا أن مهاجم النمور رفض مصافحة البديل عبدالعزيز البيشي، قبل أن يحاول الاحتكاك بالمدرب، ليتدخل أعضاء الجهاز الفني لتهدأة الأجواء، إلا أن غضب الدولي السعودي بدا خارجًا عن السيطرة حتى غادر الميدان.

وكشف مصدر مقرب من النادي الغربي، وفقًا لموقع «كووورة»، أن المدرب الروماني لم يكن راضيًا عما جرى من المهاجم المخضرم أمام الشباب، على الرغم من اعتذار المولد، لافتًا إلى إمكانية خروج  هداف النمور من حسابات كونترا في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن كوزمين أبدى عدم رضاه عن مردود المولد في الآونة الأخيرة، وتراجع أرقام مهاجم النمور الذي اكتفى بالتوقيع على هدفين فقط منذ بداية الموسم، الأول من علامة الجزاء أمام الرائد لحساب الجولة الثانية، والثاني ضمن سداسية العميد في شباك أبها.

واعترف أن كوزمين يرغب في التخلص من فهد المولد في ميركاتو الشتاء المقبل، من أجل استعادة السيطرة على غرفة ملابس النمور، على أن تتحرك الإدارة من أجل تدعيم هجوم الفريق بصفقة من العيار الثقيل.

وختم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، تعمل على احتواء الأزمة بين كوزمين والمولد، حيث ترى أن الأخير يمثل أحد أبرز عناصر الخبرة في الفريق، خاصة بعد اعتذار المهاجم المخضرم، على أن تضمن للمدرب عدم تكرار الخروج عن النص في قادم المواعيد.

..:

بسبب حجازي.. وست بروميتش يتقدم بشكوى ضد الاتحاد

هاشتاج #التحكيم_ينحر_العميد الأعلى تداولًا بالمملكة.. الاتحاد يطلب حكامًا أجانب 

شاهد الخبر من المصدر

X