أرتيتا يكيل المديح إلى قائد أرسنال: أعاد اكتشاف نفسه

أرتيتا يكيل المديح إلى قائد أرسنال: أعاد اكتشاف نفسه

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن هناك تغييرًا ملموسًا في أداء الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مشيدًا بالدور الذي لعبه قائد الجانرز في الفترة الأخيرة، من أجل انتشال النادي اللندني من البداية المتعثرة في البريميرليج.

وقاد أوباميانج فريق أرسنال لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه آستون فيلا، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة الماضي، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل المهاجم الجابوني أيضًا، ثلاثة أهداف في الدور الثاني لبطولة كأس الرابطة الإنجليزي في شباك ويست بروميتش ألبيون، إلا أن الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق قائد المدفعجية بالمواجهة المرتقبة أمام ليدز يونايتد، غدًا الثلاثاء، لحساب الدور الرابع من البطولة.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، إلى أن تألق المهاجم الجابوني، صاحب الـ32 عامًا، بات مصدر سعادة للمدرب الإسباني، بسبب ما رآه من أداء أوباميانج في الآونة الأخيرة، والتي ساعدت الفريق على استعادة التوازن بعد بداية مخيبة.

وحول إعادة الجابوني اكتشاف نفسه في لندن، قال أرتيتا: «لن أتحدث عن الأهداف مرة أخرى، هذا ما يقدم أوباميانج على أرض الملعب، بطبيعة الحال لم أر بيير من قبل يفعل كل هذا فوق الميدان، دون شك لقد تغير كثيرًا».

وختم المدرب الإسباني تصريحاته: «بغض النظر عن الأهداف، الاحتفال حينما يضع الكرة في الشباك، هل ترى كيف يجري، الضغط العالي على الكرة والتحركات المثالية بدون الكرة، والطريقة التي يدير بها المباراة».

ووقع أوباميانج على 4 أهداف بألوان أحمر لندن في الدوري الإنجليزي، ليقود آرسنال إلى المركز العاشر على سلم ترتيب البريميرليج، برصيد 14 نقطة، بعد تجاوز الهزائم الثلاث المتتالية في افتتاح الموسم، ليبتعد بفارق 8 نقاط خلف الصدارة التي يقبض عليها الجار الأزرق تشيلسي.
..:

«الهاتريك» يفتح الطريق أمام محمد صلاح لحصد لقب هداف «البريميرليج»

نجم ريال مدريد السابق لـ«عاجل»: الجماعية سر الفوز بالكلاسيكو.. وبرشلونة في ورطة

شاهد الخبر من المصدر

X