أحدث ساعة بوجاتي هي تحفة أخرى باسم جان بوجاتي

نشر في: 11 أبريل، 2022 - بواسطة:

أحدث ساعة بوجاتي هي تحفة أخرى باسم جان بوجاتي


أحدث ساعة بوجاتي هي تحفة أخرى باسم جان بوجاتي

السيارات – كشفت بوجاتي عن المزيد من الساعات المتخصصة مؤخراً، حيث كشفت عن ساعة ذكية كرونوغراف توربيون وهو ما يقدره الأثرياء حقًا. وكشفت مؤخراً عن آخر تعاون لها مع شركة Jacob & Co لتكريم جان إيتوري .

وقالت بوجاتي: “مثلما توفر تصاميم جان بوجاتي اتجاهات راسخة للسيارات ، كذلك تحمل هذه الساعة التي تعتبر واحدة من أكثر الساعات تطوراً التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة ودخلت منطقة لم تستكشفها شركة Jacob & Co. وما يجعل الساعة مميزة أنها مصنوعة من 470 مكونًا ، والعديد منها موصوف على أنه أجزاء “رقيقة للغاية. وتأتي بجزء أساسي مستدير وإطار دائري مع توفرها باللون الذهبي الوردي المصقول أو الذهبي الأبيض.

كما يتوفر لها عقارب زرقاء ومينا زرقاء أو بيضاء بلون كريمي مع أرقام تبدو كما لو كتبت باليد. وتُظهر الفتحتان في الجزء السفلي من المينا زوجًا من التوربيون الطائر لمدة دقيقة واحدة ، ولكن كيف يمكن تحديد الوقت باستخدام الكرونوغراف مقاس 46 ملم؟ تشرح بوجاتي ذلك قائلة : “تعلن ساعة جان بوجاتي الساعات والدقائق بفضل زوج من العقارب الحمراء والموجودة على حافة الميناء. كما يوجد زوجان من العقارب القصيرة الزرقاء المثبتة في منتصف الميناء وهما عقارب الكرونوغراف.

والعقارب الأولى ، يشير الرمز الأطول إلى وحدات الثواني في الكرونوغراف. ويشير الأقصر إلى عشر الثواني في الكرونوغراف. وعندما يصل كل واحد من هؤلاء إلى نهاية مساره ، فإنه يقفز للخلف. وهذه الساعة لا يمكن اطلاق عليها كلمة ساعة ببساطة بسبب التصميم المميز والحرفية العالية التي تدخل في صنعها. وسيصنع 57 نسخة فقط من هذه الساعة وبالتالي سيكون سعرها الذي لم يحدد بعد مناسب لفئات محددة.

 

Source link

X