أبطال آسيا.. فيسيل كوبي يكتفي بتعادل مخيب أمام تشيانجراي يونايتد

نشر في: 25 أبريل، 2022 - بواسطة:

أبطال آسيا.. فيسيل كوبي يكتفي بتعادل مخيب أمام تشيانجراي يونايتد

اكتفى فريق فيسيل كوبي الياباني بتعادل مخيب أمام نظيره تشيانجراي يونايتد التايلاندي، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب بوريرام، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

وضغط الفريق الياباني بقوة بحثًا عن الفوز الثالث تواليًا، والاقتراب خطوة كبيرة من حسم تذكرة التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من المعترك القاري، إلا أنه اصطدم بجدار دفاعي صارم من جانب الفريق التايلاندي، ليفشل في فك شفرة مرمى تشيانجراي.

وحافظ فيسيل كوبي على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة من المعترك القاري، التي تضم ثلاثة أندية فقط بعد انسحاب شنغهاي بورت الصيني، فيما يأتي كيتشي من هونج كونج ثانيًا بثلاث نقاط، مقابل نقطة وحيدة لتشيانجراي يونايتد في القاع.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم الخميس، عندمت يلتقي تشيانجراي يونايتد مع كيتشي، حيث يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

تشيانجراي يوقف انتصارات فيسيل كوبي

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كيتشي على تشيانجراي يونايتد 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيسيل كوبي على كيتشي 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز فيسيل كوبي على تشيانجراي يونايتد 6-0.

المصدر: عاجل

X