أبطال آسيا.. جوهور الماليزي يفجر المفاجأة ويُسقط أولسان هيونداي بثنائية

نشر في: 18 أبريل، 2022 - بواسطة:

أبطال آسيا.. جوهور الماليزي يفجر المفاجأة ويُسقط أولسان هيونداي بثنائية

حقق فريق جوهور دار التعظيم الماليزي الفوز الثاني على التوالي بعدما تغلب على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلطان إبراهيم في جوهور بارو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

افتتح الفريق الماليزي أهداف المباراة مبكرًا عن طريق فيرناندو فوريستيري، عند الدقيقة الرابعة، قبل أن ينجح أولسان في معادلة النتيجة عند الدقيقة 52 عبر أوم وون-سانج، إلا أن جوهور دار التعظيم تمنك من خطف هدف الفوز قبل 10 دقائق من صافرة النهاية بتوقيع بيرجسون.

وشهدت المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة ذاتها، تحقيق فريق كاوازاكي فرونتال الياباني فوزًا ساحقًا على حساب جوانجزهو الصيني، بثمانية أهداف دون رد، اليوم الإثنين، على ميدان تان سري داتو حاجي حسن يونس.

وحافظ جوهور على صدارة ترتيب المجموعة التاسعة، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق نقطتين فقط أمام المطارد المباشر كاوازاكي فرونتال، فيما بقيّ أولسان هيونداي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، في حين بقي رصيد جوانجزهو خاليًا من النقاط.

وتُقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس؛ حيث يلتقي أولسان هيونداي مع جوانجزهو، وكاوازاكي فرونتال مع جوهور دار التعظيم، ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.

المصدر: عاجل

X